http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

كليّة الآداب والعلوم المرج تحدد مواعيد تجديد القيد بداية العام الدراسي الجديد

وال البيضاء 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرج 12 فبراير 2016 (وال) – أعلنت كلية الآداب والعلوم –المرج عن الشروع  في تجديد قيد العام الداسي 2015 – 2016 بداية الأسبوع المقبل للطلبة المنتسبين إليها .



وأصدر عميد كلية الآداب والعلوم –المرج الدكتور علي عياد محمد القرار رقم (3) لسنة 2016 بشأن تجديد القيد في الأقسام العلمية الذي سيبدأ من يوم السبت القادم الموافق الثالث عشر من فبراير وحتى الخميس الموافق للثامن عشر وستكون الدراسة بتاريخ عشرين من فبراير الحالي .

وجاء في القرار الذي تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه أن تسجيل الطلبة من حاملي الثانوية 2014-2015  سيبدأ في الثالث عشر من فبراير حتى الخامس والعشرين من نفس الشهر،  وستكون بداية الفصل الدراسي في السابع والعشرين من فبراير الحالي.

 يُذكر بأن العميد قد اعتمد القرار رقم (4) لسنه 2016 بشأن إيقاف القبول والانتقال في قسمي علم الحيوان والموارد البيئية نظراً لتكرار عدد الرسوب في القسمين ووجود أعداد كبيرة من الطلاب المُقيدين في الفصل الأول .

يشار إلى أن أغلب الأقسام قد أعلنت النتائج ومن المزمع أن تٌعلن كل الأقسام نتائج الفصل الدراسي الأول للعام المنصرم قبل بداية الأسبوع القادم . (وال – المرج) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com