http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

كوبلر يجري محادثات في ميونيخ بشأن ليبيا

الوسط 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى المبعوث الأممي لدى ليبيا محادثات حول الوضع في ليبيا على هامش مؤتمر الأمن في ميونيخ، الذي افتتحت فعالياته أمس بمشاركة 550 مشاركًا من 30 دولة.



ووفق موقع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، فإن كوبلر التقى اليوم وزير الخارجية الهولندي والمبعوث الأميركي والمبعوث الإيطالي الى ليبيا ومسوؤلة الشوؤن السياسية في وزارة الخارجية الألمانية لبحث أوضاع ليبيا.

وتوجه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج فجر اليوم السبت إلى مدينة ميونيخ الألمانية لعقد اجتماع مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري، ومن المنتظر أن يلتحق به رئيس مجلس النواب عقيلة صالح.

يذكر أن مؤتمر الأمن في ميونيخ يشارك به رؤساء دول ووزراء خارجية ودفاع ورؤساء حكومات من 23 دولة، بالإضافة إلى وزير الخارجية المصرى سامح شكري، كما يشارك الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن والرئيس البولندى اندريزى دودا والرئيس الأوكرانى بيترو بيرشينكو ورئيس وزراء روسيا ديمترى مدفيدف ورئيس وزراء العراق حيدر العبادي، فضلاً عن وزراء خارجية الولايات المتحدة الأميركية جون كيري وروسيا سيرجي لافروف، ووزير الدفاع البريطاني ميكائيل فالون ووزير الدفاع الفرنسي جون ايف لورديان.

صورة من مباحثات كوبلر (البعثة الأممية)




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com