http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

البحرية الليبية بطرابلس تضبط ناقلة أجنبية تحاول تهريب الوقود

ليبيا 24 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا 24 – خاص



ضبطت القوات البحرية الليبية، اليوم السبت، ناقلة أجنبية تحاول تهريب وقود الديزل من ليبيا، ومركبي صيد من تونس.

وأوضح الناطق الرسمي باسم رئاسة أركان القوات البحرية بمدينة طرابلس العقيد أيوب قاسم لـ”أخبار ليبيا 24″، أن قواتهم تمكنت من ضبط الناقلة شمال غرب المدينة، وهي الآن موجودة بقاعدة طرابلس البحرية.

ولم يحدد قاسم الدولة التي تتبع لها هذه الناقلة، مؤكدًا أنهم في انتظار الإطلاع على الأوراق الرسمية بالخصوص والتحقيق معهم.

من جهة أخرى، قال الناطق الرسمي باسم رئاسة أركان القوات البحرية بطرابلس، إن البحرية ضبطت كذلك مركبي صيد من تونس يقومان بالصيد في المياه الإقليمية الليبية اليوم السبت، وقبضت على من فيهما.

وأضاف قاسم أنهم ألقوا أمس القبض على 37  صيادًا تونسيًا وعدد 16 صيادًا مصريًا على متن جرافتين ومركب من تونس وجرافة مصرية يقومون بالصيد غير القانوني داخل المياه الإقليمية الليبية شمال غرب مدينة الزاوية.

وتابع قاسم أن الجرافات تم توجيهها إلى ميناء الزاوية للتحقيق مع الذين على متنها، مبينًا أن  الجرافة المصرية “محمد الكريم” عدد طاقمها 16 صيادا، أبحرت من ميناء الرشيد بالإسكندرية، والجرافة التونسية “شمس نور الهدى” بها 16 صيادًا تونسيًا، والجرافة التونسية “مريم” بها 12 تونسيًا، والمركب التونسي “الحاج محمد” به 5 بحارة أبحروا جميعا من ميناء جرجيس التونسي .




شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com