http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤقت لجمعية الدعوة الإسلامية

عين ليبيا 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 

وكالة ليبيا الرقمية

أعلن عضو المؤتمر الوطني “محمد جويلي” أنه قد تم إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤقت لجمعية الدعوة الإسلامية يرأسه “صالح سليم الفاقهي”، وزير التعليم العالي بحكومة الإنقاذ طرابلس، من أجل تصحيح مسارها.

وأوضح “جويلي” اليوم السبت أن المجلس الجديد حرص على أن يضم في عضويته أعضاء سبق لهم أن عملوا في الجمعية في وقت سابق.

وأضاف أن ذلك من أجل الاستفادة من خبرتهم الطويلة، مشيرا إلى اختيار أعضاء آخرين من المنطقة الشرقية والغربية والجنوبية من أجل تحقيق التوازن في مجلس الإدارة. بحسب تعبيره.

وأشار “جويلي” إلى أن المجلس الحالي لجمعية الدعوة، هو مجلس مؤقت لحين تكوين الجمعية العمومية، والتي ستختار بدورها مجلس إدارة دائم، بالإضافة إلى تحديد مقر الجمعية.

ومن جانب آخر أكد “جويلي” أن استثمارات جمعية الدعوة الاسلامية كلها موقوفة، أو مجمدة، بسبب ما وصفه بالخلل في مجلس الإدارة السابق، وافتقاره إلى الكوادر الإدارية المؤهلة.

ولفت إلى أنه تم تكليف المجلس الجديد بحصر الاستثمارات الخارجية للجمعية وتقديم تقرير مفصل للجمعية العمومية، من أجل وضع رؤية مستقبلية لتنظيم الجمعية وإدارة استثماراتها الخارجية، ودراسة الجدوى الاقتصادية لاستثماراتها.

وأشار “جويلي” إلى أن جمعية الدعوة الاسلامية كانت تضطلع بدور استخباراتي كبير في عهد النظام السابق إلى جانب عملها الدعوي. حسب وصفه.

وشدّد على سعي المؤتمر من خلال اختيار مجلس إدارة دائم للجمعية أن يُعاد هيكلة الجمعية بما يتوافق ودورها الأصيل، وهو العمل الدعوي، والتواصل مع دول العالم الاسلامي بما يخدم مصلحة الدعوة والتعريف بالإسلام الصحيح.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com