http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

انطلاق بطولة المناظرات في 29 فبراير بطرابلس

اجواء 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نادي بطولة المناظرات في جامعة طرابلس أجواء نت : خاص 13 فبراير 2016 - 17:27
أعلن نادي بطولة المناظرات جامعة طرابلس اليوم السبت عن انطلاق بطولة المناظرة بنسختها الثانية يوم 29 من فبراير الجاري وتنتهي في 9 مارس.

قال رئيس اللجنة التنظيمية لبطولة المناظرة محمد أنيس إن البطولة ستجرى على مرحلتين، المرحلة الأولى ستكون عبارة عن ورش عمل ودورات تدريبية حول المناظرات والتعريف بها، وفي المرحلة الثانية سيجرى اختيار أفضل ثمانية فرق وسيقوم كل فريق بإجراء ثلاث مناظرات وستقوم لجنة تحكيم مختصة باختيار أفضل فريقين في النصف النهائي، وإختيار الفريق الأفضل في النهائي.



ومن جانبه، أوضح رئيس نادي بطولة المناظرات جامعة طرابلس صهيب محمود أن التسجيل بدأ يوم أمس وسينتهي يوم 24 من فبراير الجاري عن طريق رابط إلكتروني موجود على صفحة اتحاد طلبة جامعة طرابلس على الفيس بوك، مشيرا إلى أن البطولة مستهدفة جامعتي طرابلس.
وتابع محمود لأجواء نت أن بإمكانية الطلبة من خارج جامعتي طرابلس المشاركة في المرحلة الأولي فقط وهي تتعلق بالدورات التدريبية وورش العمل، دون مشاركتهم في المرحلة الثانية.
الجدير بالذكر أن نادي بطولة مناظرات بجامعة طرابلس شارك في بطولة المغرب العربي للمناظرات المفتوحة٬ التي أقيمت في مدينة حمامات التونسية في 17 مارس الماضي، فيما تحصّل النادي على الترتيب الثاني بعد وصوله لدور النهائي.

 

 




شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com