http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

صبراتة.. فتح باب التسجيل في بيت الخبرة

عين ليبيا 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية



قال عضو المجلس البلدي صبراتة “علي الأزهر” أن اللجنة المكلفة بالعمل على تجهيز منظومة إلكترونية للتسجيل في بيت الخبرة بصبراتة قد أكملت عملها وأصبح الآن بإمكان كافة المهتمين التسجيل ببيت الخبرة من خلال موقع البلدية الالكتروني.

وأوضح ” الأزهر ” أن عملية التسجيل متاحة لمن يريد الانضمام لبيت الخبرة بصبراتة على أن يقوم بتجهيز سيرته الذاتية وتعبئة البيانات الموجودة في المنظومة الالكترونية بشكل صحيح حتى نتمكن من التواصل معه لاحقاً والاستفادة من الخبرات التي يمتلكها.

وأضاف “الأزهر” أن هذه الخطوة نهدف من خلالها لتجميع أكبر قدر ممكن من أصحاب الخبرات داخل بلدية صبراتة للاستفادة منهم في المستقبل.
وأوضح ” الأزهر” أن عملية التسجيل بسيطة وليست معقدة وبالإمكان لأي شخص القيام بها من أي مكان من خلال الدخول لموقع البلدية الالكتروني والضغط على خيار الخدمات ومن ثم خيار التسجيل في بيت الخبرة صبراتة وتعبئة البيانات المطلوبة وارفاق السيرة الذاتية ومن ثم النقر على خيار اشتراك وبذلك يكون قد استكمل عملية التسجيل في بيت الخبرة.

ودعا “الأزهر” أصحاب الخبرات والمتميزين للتسجيل في بيت الخبرة للمساهمة في توفير قاعدة بيانات للمتميزين من أبناء المدينة للاستفادة منهم في تطوير البلدية ولإعدادهم لتولي زمام الأمور في المستقبل.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com