http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

جامعة طبرق تعقد الاجتماع الأول بعد انفصالها عن البيضاء

وكالة التضامن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جامعة طبرق تعقد الاجتماع الأول بعد انفصالها عن البيضاء



عقد مجلس إدارة جامعة طبرق أمس السبت الاجتماع الأول برئاسة رئيس الجامعة  "عبد العزيز بوحليقة" بعد انفصالها عن جامعة عمر المختار بمدينة البيضاء.

وقال رئيس وحدة الإعلام بجامعة طبرق"معتز خالد الحاسى " اليوم الأحد، في تصريح خاص لوكالة أنباء التضامن - إن الاجتماع تناول عدة بنود مهمة، من بينها الخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد، والمؤتمرات والندوات العلمية التي ستقام في الجامعة.

وأضاف أن أن الاجتماع تناول الكليات التي تم إنشائها حديثا بعد فصل جامعة طبرق عن جامعة عمر المختار البيضاء، موضحا أنه ستعطى الأولية لكلية السياحة والآثار، وكلية تقنية المعلومات، فيما ستؤجل باقي الكليات. 

وأوضح "الحاسي" أن الاجتماع ناقش موضوع الأمن داخل الحرم الجامعي، وموضوع الخريجين ومناقشته مع إدارة المسجل العام. 

ولافت إلى أنه ناقش بعض الأمور التي تخص أعضاء هيئة التدريس، من بينها الإجازات السنوية لهم.

وأشار "الحاسي" أنه تم التصويت والموافقة بالإجماع على بعض البنود التي نوقشت،مؤكدا أنه وسوف يصدر فيها قرارات من رئيس الجامعة الأيام القليلة القادمة.

وحضر الاجتماع رئيس الجامعة، ووكيل الجامعة للشؤون العلمية، ووكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وعمداء الكليات بالجامعة، وإدارة المسجل العام بالجامعة، ومدراء الإدارات والمراكز بالجامعة .

يذكر أن جامعة طبرق تم فصلها عن جامعة عمر المختار بمدينة البيضاء، واستقلت عنها نهائيا بقرار من رئاسة مجلس الوزاري بحكومة "عبدالله الثنى".

وكالة أنباء التضامن - خاص




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com