http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

عقيلة صالح يلتقي مارتن كوبلر على هامش مؤتمر الأمن في ميونخ

وال البيضاء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ميونخ 14 فبراير 2016 (وال) –  التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح مع المبعوث الأممي لدى ليبيا مارتن كوبلر أمس السبت على هامش مؤتمر للسياسة والأمن المنعقد خلال الفترة من 12 إلى 14 فبرير الجاري في ميونخ .
وقال كلوبلر  – في تغريدة لع على صفحته الخاصة بتويتر – لعقيلة “إننا نتشارك في نفس الأهداف لإيجاد حل سريع للازمة الليبية وحكومة الوفاق الوطني”  .



وشارك في الاجتماع – الذي انطلقت فعالياته أمس الأول السبت – وزراء خارجية مصر وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، وألمانيا، بمشاركة الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي .

 وكان من المقرر، أن يتوجه ر ئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج لعقد اجتماع مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري غير أن استمرار مشاورات المجلس لتشكيل الحكومة حالت دون سفره .

ومن جهته، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصري، المستشار احمد أبو زيد ، بأن وزير الخارجية سامح شكري، أكد حرص بلاده على دور مجلس النواب باعتباره الممثل الشرعي عن الشعب الليبي، وعلي أهمية تشكيل حكومة التوافق الليبية بشكل عاجل حتى تعرض على مجلس النواب وتتمكن من الاضطلاع بمسؤولياتها في خدمة الشعب الليبي وتحقيق تطلعاته، وليتسنى لها كذلك التصدي لانتشار الإرهاب على الساحة الليبية بما يحفظ مستقبل هذا البلد ويؤمن الاستقرار الإقليمي. (وال – ميونخ) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com