http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

صبراته.. لجنة من كافة المناطق الغربية لحلحلة الأزمات

عين ليبيا 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 

وكالة ليبيا الرقمية

ناقش أعيان مدينتي صبراته والزاوية في اجتماع لهم بمقر بيت شباب صبراته أمس السبت، إمكانية تشكيل لجنة من المناطق الغربية بدءاً من ورشفانة حتى رأس جدير غرباً إلى مدن الجبل وغدامس جنوباً للمساهمة في بسط الأمن وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين المناطق.

وقال “البشتي الزحوف” أحد أعيان الزاوية، أن الاجتماع تتويج لمساعي المصالحة بين مناطق الغرب الليبي ومنطلقاً للوصول إلى لجنة عن كل منطقة لمعالجة المشاكل والتي منها طريق ورشفانة المغلقة المتسببة في تردي الأوضاع الإنسانية والاقتصادية بالمنطقة الغربية.

وأكد “الزحوف” أن المقترح يشمل أيضاً مناطق الزنتان والرجبان وورشفانة بعد التواصل مع أطراف من هذه المناطق تكون قادرة على مساعدتنا في تحقيق مصالحة شاملة تؤدي للقضاء على الجريمة بكافة أنواعها.

الاجتماع ناقش أيضاً آلية توحيد الجهود بين المناطق للقضاء على الجريمة والظواهر السلبية التي انتشرت مؤخراً كالخطف والابتزاز والتوقيف على الهوية وقطع الطرقات، ومنها مشكلة إغلاق الطريق الساحلي إلى طرابلس التي تسببت في نقص الإمدادات وغلاء الأسعار وضعف المنطقة.

يشار أن الاجتماع حضره ممثلون عن مجلس بلدي وحكماء وأعيان ووجهاء مدينة صبراتة وممثلون عن بلدية الزاوية الغرب والمجلس المحلي والحكماء والأعيان والوجهاء بالزاوية.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com