http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الأحد

بوابة افريقيا 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسود ليبيا اليوم الاحد طقس متقلب مصحوب بارتفاع في درجات الحرارة ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار . 



حيث تكون السماء على مناطق رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة  وجبل نفوسة صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار على بعض المناطق ، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح ما بين (24- 31) درجة مئوية ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد . 

فيما تكون السماء على مناطق بن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  ومراده صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار على بعض المناطق ، ودرجـــات الحـــرارة القصـــوى تتراوح مابين (25 - 32) درجة مئوية وتسجل ارتفاع طفيف يوم الثلاثاء . 

أما على مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس  والحمادة  فستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية ، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة قد تنشط أحيانا على غدامس مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ، ودرجــات الحــرارة القصــوى تتـراوح مابيـن (25 - 35) درجـة مئوية . وستكون السماء على مناطق الكفرة -وتازربو والسرير  صافية إلى ظهور بعض السحب العالية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين (25 - 28) درجة مئوية . 

 




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com