http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

وصول 1380 طناً من الدقيق إلى مدينة البيضاء

عين ليبيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية

أعلنت الحكومة الليبية الموقتة، اليوم الأحد، وصول 1380 طنًا من سلعة الدقيق إلى مدينة البيضاء، في إطار جهودها المبذولة لحل أزمة نقص الدقيق في المدن الليبية.

ونشرت الصفحة الرسمية للحكومة الموقتة على موقع «فيسبوك» أن كميات الدقيق وصلت إلى مخازن الاقتصاد بمدينة البيضاء، صباح اليوم الأحد، على متن 23 شاحنة محملة بـ(1380) طنًا من سلعة الدقيق، بما يقدر بحوالي (27600) كيس.

وأفاد مدير مراقبة الاقتصاد بمدينة البيضاء أحمد إسحيب بأن الكمية من ضمن كميات ستأتي تباعًا من مصنع الجودة بمدينة سلوق، بعد استكمال الإجراءات المالية الخاصة بها، وأن المخزون الحالي سيغطي احتياجات المواطن بمدينة البيضاء وشحات وضواحيها إلى غاية 31 مارس المقبل، حسب صفحة الحكومة.

ونقلت الصفحة عن مندوب مصنع الجودة لصناعة الدقيق عبدالمولى الفاخري، قوله إن المصنع على استعداد تام لتوفير سلعة الدقيق لكافة المدن الليبية، وإن إدارة المصنع تبذل قصارى جهدها من أجل حل الأزمة الحالية التي بدأت بالانفراجة.

وكشفت مصادر مطلعة للحكومة الموقتة، أمس السبت، عن إبرام اتفاق مع مصر لإرسال شحنة كبيرة من مادة الدقيق. وقالت المصادر لوكالة الأنباء الليبية إن السلطات المصرية سترسل خلال الأيام القليلة المقبلة 700 مقطورة عن طريق معبر إمساعد البري.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com