http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

السعيطي : نقل الإدارة العامّة لمصلحة الأحوال المدينة هدفه إنقاذ الهُوية الليبيّة

وال البيضاء 0 تعليق 62 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 14 فبراير 2016 ( وال ) ـ أكد نائب رئيس مصلحة الأحوال المدنية المهندس راشد السعيطي أن ما ورد في البيان الصادر عن المصلحة اقتصر على نقل مقر الإدارة العامة لمصلحة الأحوال المدنية من مدينة طرابلس إلى مدينة البيضاء، وبشكل مؤقت، وفقا لما ورد في البيان الصادر عن الإدارة العامة للمصلحة .



وأكد السعيطي – لوكالة الأنباء الليبية – على أن مصلحة الأحوال المدنية كانت وإلى وقت قريب بعيدة كل البعد عن التجاذبات السياسية  إلى اللحظة التي تم فيها الاعتداء على الموظفين في مقر الإدارة العامة بطرابلس من المليشيات المسيطرة على المدينة والتي تسعى إلى السيطرة على الأحوال المدنية ومنظومة المرتبات والرقم الوطني والجوازات واستغلالها في دعم الجماعات الإرهابية وذلك لإصدار أرقام وطنية لأشخاص من جنسيات غير ليبية واستخراج جوازات لهم  .

وشدد البيان الصادر عن الإدارة العامة لمصلحة الأحوال المدنية بأنه إذا ما تم تكرار الاعتداء على قاعدة البيانات الرئيسية، فإنه سيتم تشغيل منظومة الرقم الوطني وقاعدة البيانات من مركز المعلومات البديل الموجود في البيضاء.

يذكر أن مصلحة الأحوال المدنية حافظت على كيانها الموحد والعمل ضمن منظومة واحدة وذلك بتنسيق مستمر بين إداراتها في المناطق الليبية كافة. (وال ـ بنغازي) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com