http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

القوات العربية الليبية المسلحة تحرز تقدم كبير في بعض محاور الاشتباكات في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 15 فبراير 2016 (وال) – شهدت أغلب محاور مدينة بنغازي ليلة أمس الأحد معارك عنيفة بكافة أنواع الأسلحة فضلاً عن مشاركة الطيران العمودي في ضرب تجمعات تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي .



وقال مصدر عسكري مطلع – لوكالة الأنباء الليبية – أن القوات العربية الليبية المسلحة احرزت تقدم كبير في بعض شوارع منطقة الصابري (دون تحديد للأماكن) بعد تفكيك الألغام والمفخخات يدوية الصنع .

وأوضح المصدر نفسه أن قوات الجيش تمكنت في ساعات الفجر الأولى اليوم الإثنين من قتل  أحد القناصين والدخول عليه في المبنى الذي كان يختبئ فيه بعد نفاذ ذخيرته ومحاولته الهرب والقفز من المبنى .

وذكر أنه تمت محاصرة القناص التابع للمليشيات والجماعات الإرهابية من كافة الجهات، لافتاً إلى أنه لا توجد كثافة نارية من قبل الجماعات الإرهابية نظراً لنفاذ الذخائر منهم .

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو الليبي تمكن منذ يومين بتدمير “3” جرافات كانت تحمل شحنة كبيرة من الذخائر والأسلحة والبنزين قادمة من مدينة مصراتة لدعم المليشيات التكفيريين في بنغازي .

وفي محور الليثي، قال المصدر نفسه لـ”وال” إن الطيران العمودي الليبي تمكن من استهداف تجمع كبير للمليشيات الإرهابية بالمحور .

وأوضح المصدر أن هناك العديد من الجثث بالمكان الذي تم استهدافه، لافتاً إلى أن الطيران العمودي كان على ارتفاع عالي عندما باغت الجماعات الإرهابية بالمحور .

وأشار إلى أنه تم تحديد العديد من المواقع التي سيتم استهدافها خلال الساعات المقبلة من قبل تحريات الاستخبارات العسكرية التي تعمل ليل نهار على تحديد وممراقبة تحركات الجماعات التابعة لتنظم الدولة .

يشار إلى ان مدينة بنغازي تشهد منذ عامين معارك شرسة بين القوات العربية الليبي المسلحة والقوات المساندة له من شباب المدينة ضد الجماعات الإرهابية  .(وال بنغازي) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com