http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تعرف على الوزراء المنسحبين من تشكيلة حكومة السراج

بوابة افريقيا 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت مصادر إعلامية محلية، أن " مهند يونس " المرشح كوزير دولة لشؤون الشهداء والجرحي بحكومة الوفاق اعلن صباح اليوم الثلاثاء انسحابه من التشكيلة الحكومية المقترحة من قبل المجلس الرئاسي بسبب وجود من وصفهم بالازلام على حد قوله.



يعمل " يونس " وزيرا للحكم المحلي في حكومة الإنقاذ التابعة للمؤتمر الوطين العام المنتهية ولايته، ونشر عدد من النشطاء له اوراق ووثائق تتعلق بتهم تزوير لشهادة التخرج المتحصل فى القانون، ولديه وقضية امام النائب العام في طرابلس بحسب ما يتداوله نشطاء ليبيون على صفحات التواصل الإجتماعي.

وفي ذات السياق أعرب الدكتور فاخر بوفرنة المرشح كوزير مالية بحكومة الوفاق، عن مفاجئته لوجود إسمه بالتشكيل المقترح، مؤكداً إعتذاره عن قبول ترشيحه لأسباب خاصة.

وكان " بوفرنة " نشر على صفحته الشخصية الفيسبوك منشورا قال فيه : علمت بورود اسمي ضمن قائمة حكومة الوفاق الوطني كوزير للمالية... وقد كان هذا الامر مفاجيءً لي حيث انني قد اعتذرت عن تولي ايه منصب بهذه الحكومة منذ يوم الجمعة الماضي، وتم تأكيد هذا الاعتذار مساء امس لاعضاء المجلس الرئاسي وبعض النواب.. ولكن تم ضم اسمي الى التشكيل الوزاري بدون موافقتي.

وتابع حديثه قائلا : عليه فإنني اعلن اعتذاري عن تولي هذا المنصب نظرا لظروفي الخاصة، متمنياً في الوقت نفسه، لليبيين التوافق على ما فيه الخير والصلاح.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com