http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

القطراني والأسود يشككان في امتلاك المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق لحرية قراره

وال البيضاء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الصخيرات 15 فبراير 2016 (وال)- قال عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، إن سبب انسحابه من اجتماعات المجلس الرئاسي ، هي أن الإخوان يسيطرون على الوقائع بالكامل، والمطبخ الإخواني موجود الآن في الصخيرات لتشكيل الحكومة.



وأضاف القطراني في مقابلة تلفزيونية مساء أمس الأحد، أن المجلس الرئاسي اجتمع لمدة 12 يومًا في الصخيرات دون أن يصل إلى أية نتيجة، مؤكدا أنه واجه المجلس الرئاسي بمستندات تثبت توزيع الحقائب من قبل الإخوان المسلمين إلا أن السراج ومَن معه أنكروا هذا الكلام.

بدوره قال النائب في المجلس الرئاسي عمر الأسود والمنسحب من جلسات المجلس، خلال ذات المقابلة التفزيونية إن عدم وجود شفافية في اختيار الوزراء وعدم وضوح معايير الكفاءة ومخالفة القوانين هي الأسباب التي دفعته للانسحاب وعدم التوقيع على تشكيل حكومة الوفاق.

وأشار الأسود إلى أن أحد المرشحين متهم في قضايا تتعلق بالمال العام والفساد، مبينا أنه استلموا قائمة جاهزة بأسماء الوزراء دون مناقشتها ومطالعة سيرهم الذاتية.

وأوضح أنه لن يقدم طعنًا في تشكيلة الحكومة بل يدعو مجلس النواب إلى تحمل مسؤولياته الوطنية، مخاطبا الليبيين بقوله إن المجلس الرئاسي مجلس غير قابل للحياة، وعلى الليبيين تدبر أمرهم. (وال – الصخيرات) م ف/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com