http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

طيران مجهول يقصف مواقع لـ«داعش» في السواوة وميناء سرت

الوسط 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت طائرات حربية مجهولة، اليوم الإثنين، غارتين على موقعين لتنظيم «داعش» بطريق السواوة في ضواحي مدينة سرت الشرقية؛ حيث خلّفت الغارات عددًا من القتلى والجرحى بين عناصر التنظيم.



وقالت مصادر داخل المدينة في اتصال مع «بوابة الوسط» إن الغارة الأولى استهدفت إحدى المزارع الواقعة بمنطقة السواوة التي حوّلها تنظيم "داعش" إلى معسكر لمقاتليه، بينما استهدفت الغارة الثانية موقعًا مجاورًا لميناء سرت البحري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن سكان المدينة سمعوا دوي القصف الناجم عن الغارتين، وشاهدوا سيارات الإسعاف تهرع نحو المناطق المستهدفة، حيث نقلت مصابين إلى مستشفى ابن سينا الذي يسيطر عليه التنظيم.

ولم تستبعد المصادر أن يكون القصف طال موقعًا لتخزين العتاد الذي يجري تهريبه عن طريق ميناء سرت البحري، الواقع تحت سيطرة «داعش».

وكانت إحدى الطائرات المجهولة حلّقت الخميس الماضي على ارتفاع منخفض شرق سرت، كما حلقت الإثنين الماضي طائرة مجهولة في سماء المدينة وضواحيها، حسب إفادة أحد سكان المدينة لـ«بوابة الوسط».

واعتاد سكان سرت منذ أسابيع سماع أصوات طائرات تحلق فوق مدينتهم، في وقت تتزايد فيه احتمالات توجيه عدد من الدول الغربية ضربات جوية إلى مواقع تنظيم «داعش» الذي يسيطر على المدينة منذ يونيو 2015.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com