http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مسؤول : الوضع المائي في بنغازي مُطمئِن جداً ونطالب الأهالي بالاقتصاد في الصّرف

وال البيضاء 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 15 فبراير 2016 ( وال ) –  قال مدير إدارة الشؤون العامة العامة والإعلام بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي توفيق الشويهدي: إن فرق الصيانة بالجهاز تمكنوا بالتنسيق مع القوات العربية الليبية المسلحة من الدخول لصيانة المحطة “4” بمنطقة بوعطني .



وأوضح الشويهدي  – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – أن فرق الصيانة تمكنوا من الوصول بتنسيق وحماية مع قوات الجيش من الدخول للمحطة “4” الواقعة بمفترق المساكن بمفترق النهر  .

وأضاف مدير إدارة الشؤون العامة العامة والإعلام بالجهاز أن الفريق تمكن من تعديل ضغط  المياه بزيادة 30 ألف متر مكعب، بحيث تصل المياه لمناطق وسط وشرق مدينة بنغازي؛ لتصل كمية المياه الواصلة لمدينة بنغازي إجمالا إلى 260 ألف متر مكعب .

وذكر الشويهدي أنه جاري التنسيق الآن مع الجهات المختصة للدخول إلى المحطة رقم “3” بمنطقة الهوراي لتزويد باقي المناطق من المدينة بالمياه  .

وطالب المسؤول الإخوة المواطنين إلى ضرورة الاقتصاد في صرف المياه فإنها أرخص موجود وأغلى مفقود، حسب وصفه .

وطمأن جميع سكان مدينة بنغازي وضواحيها بأن إدارة الأزمة بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعمل ليلاُ ونهاراُ بالمواقع كافة (تازربو – السرير -إجدابيا – سلوق – الطلحية) لأجل إستمرار التدفق المائي وستعود بإذن الله تعالي المياه إلى الأحياء التي انقطعت عنها المياه بمدينة بنغازي فى أسرع وقت ممكن. (وال – بنغازي) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com