http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

ديوان المحاسبة بطرابلس يعقد اجتماعا لمناقشة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد

ليبيا 24 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا24_خاص
عقد اليوم الاثنين اجتماع بالإدارة العامة بديوان المحاسبة التابع لما يسمى بحكومة الإنقاذ الوطني بطرابلس برئاسة رئيس الديوان خالد شكـشـك وذلك لمناقشة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد .



ونتج عن الاجتماع ضرورة تكثيف ومتابعة مصرف ليبيا المركزي بطرابلس في تفعيل السياسات النقدية وكذلك تفعيل دور مجلس الإدارة فيه فضلا عن متابعة وزارة الاقتصاد من حيث المساهمة في ضبط فتح الاعتمادات المستندية ، وتنفيذ سياسة اقتصادية في تحديد السلع الأساسية .

يشار إلى أن المادة (21) من اللائحة التنفيذية بالقانون رقم (19) تمنح الديوان اختصاص تقييم السياسات النقدية والمالية المعتمدة بالدولة ، ومدى كفاءتها في استقرار الاقتصاد الوطني ومدى قدرتها في التصدي للأزمات الاقتصادية .

وحضر الاجتماع كلا من وكيل الديوان علاء المسلاتي و مستشار رئيس الديوان عبدالسلام شوبار و مدير مكتب رئيس الديوان محمد الزطريني و مدير الإدارة العامة لفحص حسابات الشركات شكري الوزير و مدير الإدارة العامة لفحص الحسابات العامة مصطفى الأسمر و رئيس لجنة فحص وتقييم الاعتمادات المستندية عبدالسلام شميله و مدير مكتب التفتيش رافع الشاوش و رئيس لجنة متابعة ميزانية الدولة عبدالباسط جبوع




شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com