http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

البرلمان يؤجل التصويت على حكومة الوفاق حتى الأسبوع المقبل في انتظار حضور رئيسها

وال البيضاء 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طبرق 16 فبراير 2016 (وال) – أجل مجلس النواب موعد التصويت على حكومة الوفاق الجديدة حتى الثلاثاء المقبل وذلك بعدما لم يتمكن فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي لها من الحضور إلى البرلمان اليوم.



وقالت النائبة عائشة العقوري إن البرلمان عقد جلسة رسمية مكتملة النصاب اليوم بحضور 118 عضوا، مبينة أن التصويت أجل نظرا لعدم حضور رئيس المجلس الرئاسي للحكومة فايز السراج والموجود حاليا في مصر.

وأوضحت النائبة أن فايز السراج لم يتمكن من الحضور لأسباب أمنية ولوجستية، مشيرة إلى أن البرلمان سيستلم التشكيلة الحكومية من فايز السراج بشكل رسمي يوم السبت ليتباحثها النواب حتى موعد التصويت عليها يوم الثلاثاء.

وبينت العقوري للوكالة أن النواب سيبحثون طريقة التصويت على الحكومة على أن يصوتوا عليها مجتمعة أو أن يصوتوا على الوزراء بشكل منفصل، مؤكدة أن السيرة الذاتية لأعضاء الحكومة ستكون متاحة أمامهم بشكل رسمي يوم السبت بعد تسلمها من المجلس الرئاسي، على أن يبحثها النواب ويتوفقوا حولها حتى يوم الثلاثاء المقبل.

الجدير بالذكر أن المجلس الرئاسي للحكومة أنهى تشكيلة الحكومة في نهاية المهلة الممنوحة له من البرلمان بعد تمديدها لأربعة أيام، وشكل المجلس الرئاسي بناء على الاتفاق السياسي بين المؤتمر المنتهية ولايته والبرلمان . (وال – طبرق) أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com