http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

صباح الحاج تكشف تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له في طبرق

الوسط 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت عضوة مجلس النواب ونائبة المقرر بالمجلس صباح الحاج تفاصيل الهجوم الذي تعرضت له مساء أمس الاثنين في شقتها بمدينة طبرق.



وقالت النائبة صباح الحاج، في تصريح الثلاثاء: «سمعت أحدًا يطرق باب الشقة فذهبت لفتحه لأتفاجأ بشخص ملثم يدفع الباب بقوة علي مع سحب سلاحه.. دافعت عن نفسي بدفعه ومنعه من الدخول في الوقت نفسه كان يحاول جاهدًا من الدخول صرخت بالصوت العالي لأستنجد بأي شخص فكانت رحمة الله سباقة فقد خرج بعض الأشخاص من شققهم حينها هرع هو للخروج وللنجاة بنفسه فسقط منه غطاء وجهه وسلاحه على سلم العمارة».

وأضافت صباح الحاج: في هذه الأثناء «قام بواب العمارة بعد سماعه للصراخ بقفل أبواب العمارة لمنعهم من الخروج فما كان لهم إلا الاعتداء عليه وضربه من قبل شخصين ملثمين أحدهما من حاول الاعتداء علي والآخر كان في انتظاره علي السلالم، حسب شهود عيان أخبروا الجهات المختصة أثناء التحقيقات أنهم كان تنتظرهم سيارة تحت مبنى العمارة. وأكد أشخاص بعد التحقيق أن هذه السيارة لها ما يقارب خمسة أيام أمام المبنى»، مشيرة إلى أن التحقيقات لازالت مستمرة حتى الآن لمعرفه الجناة.

وختمت عضوة مجلس النواب عن مدينة ترهونة صباح الحاج بالقول: «لقد نجوت من اعتداء كان مدبرًا لي من قبل أشخاص لا أدري من هم».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com