http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

المسماري: وضع خطة أمنيّة متكاملة لتأمين الاحتفالات غداً بالذكرى الخامسة لثورة فبراير بالمرج

وال البيضاء 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرج 14 فبراير 2016 (وال) – قال الناطق الإعلامي بمديرية أمن المرج ملازم أول أحمد المسمارى: إنه تم وضع الخطة الأمنية لتأمين الاحتفالات غداً بالذكري الخامسة لثورة السابع عشر من فبراير .



وأوضح المسماري – في اتصال هاتفي لوكالة الأنباء الليبية – أنه أقامت صباح اليوم الثلاثاء الجمع الشهري، وقسم التمركزات الأمنية وقسم النجدة لضبط الأمن والأمان بأنحاء المدينة كافة.

وأشار المسماري إلى أنه تم عقد اجتماع موسع بجميع رؤساء الأقسام التابعة للمديرية؛ تجهيزاً للخطة الاحترازية الخاصة باحتفالات بمناسبة ذكرى ثورة فبراير الخامسة .

وأضاف الناطق الإعلامي بمديرية الأمن أنه تم تأمين كل المراكز الحيوية والثكنات العسكرية، مشيراً إلى أن كل هذه الاحتياطات الأمنية هى خطط أمنية اعتادت المديرية على تنفيذها في الأعياد القومية والدينية .

يُشار إلى أن الخطة قد اعتمدت بعد اجتماعات متوالية، وأبرزها كان اجتماع وزير الداخليةسيادة اللواء محمد المدني الفاخرى مع مديري الأمن بمنطقة قرنادة، واجتماع موسع مع رئيس الأركان العامة سيادة اللواء عبد الرازق الناظوري بقيادات الجيش بمقر القيادة العامة للجيش الليبي، وبناء على التوصيات العامة لمدير أمن مديرية المرج العقيد عادل عبد العزيز من خلال عقد اجتماع بالأجهزة الأمنية والعسكرية بمدينة المرج بمقر مديرية أمن المرج واعتمد الخطة الأمنية. (وال – المرج) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com