http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«البراق» تسيِّر أولى رحلاتها الجوية إلى مطار تمنهنت

الوسط 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت شركة «البراق» للنقل الجوي، الثلاثاء، أولى رحلاتها من طرابلس إلى مطار تمنهنت المدني، وكان في استقبال الرحلة عميد بلدية البوانيس عبد الرحمن احجاز، ومدير مطار تمنهنت حمزة عيسى، وعدد من أعيان منطقة البوانيس، وموظفو شركة «البراق» في سبها.



ووصل على متن الرحلة نائب مدير الإدارة التجارية لشركة «البراق» معتز أبومحمد أبوبيضة وعدد من موظفي الإدارة العامة، إضافة إلى عدد من الركاب.

وقال نائب مدير الإدارة التجارية معتز أبوبيضة لـ«بوابة الوسط»: «إن هذه أول رحلة لشركة (البراق) إلى مطار تمنهنت من مطار معيتيقة بطرابلس، على أن تكون هناك رحلتان في الأسبوع إلى مطار تمنهنت».

وأعلن أنه ستنظم في المدة المقبلة رحلات إلى مطار الأبرق ورحلات دولية من مطار تمنهنت، لتخفيف معاناة المواطن الليبي أثناء السفر خصوصًا في الجنوب.

م في المدة المقبلة رحلات إلى مطار الأبرق ورحلات دولية من مطار تمنهنت، لتخفيف معاناة المواطن الليبي أثناء السفر خصوصًا في الجنوب.

مواطنان ينهيان إجراءات الوصول في مطار تمنهنت. (رمضان كرنفودة)

مواطنان ينهيان إجراءات الوصول في مطار تمنهنت. (رمضان كرنفودة)

وأضاف أبوبيضة أن جاهزية مطار تمنهنت تعتبر ممتازة بعد الزيارة التفقدية التي قام بها مدير السلامة والنقل الجوي، ومدير إدارة الجودة، اللذان اطلعا على المطار وعلى تجهيزاته، وكانت النتيجة أن المطار له القدرة والإمكانات لاستقبال الطائرات، وعلى هذا الأساس تم تسيير أول رحلة اليوم إلى مطار تمنهنت.

من جهة أخرى صرح مدير منطقة سبها لشركة الخطوط الليبية المهندس محمد المنصوري، بأن الشركة ستشرع الأسبوع المقبل في تسيير خط بين مطار معيتيقة ومطار تمنهنت.

يذكر أن المطارين الوحيدين في الجنوب اللذين يستقبلان الرحلات الجوية هما مطارا غات وتمنهنت.

طائرة البراق تحط في مطار تمنهنت. (رمضان كرنفودة)

طائرة البراق تحط في مطار تمنهنت. (رمضان كرنفودة)




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com