http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مؤسسة الاستقرار والدّيمقراطية والتّنمية تقيم ورشة عمل ضمن مشروع (بلديتي)

وال البيضاء 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلدية الساحل 17 فبراير 2016 (وال) – نظمت صباح اليوم الأربعاء مؤسسة الاستقرار والديمقراطية والتنمية – مينا “isdd” وبدعم من المبادرة المدنية الليبية والوكالة السويدية للتنمية ورشة عمل تدريبة ضمن مشروع (بلديتي) .



وقال مدير المشروع أحمد الزروق – لوكالة الأنباء الليبية – إن الهدف من الورشة هو  رفع التنمية المكانية، فضلاً عن رفع قدرات ثلاثين مشاركاً في ثلاث مناطق ريفية محيطة ببلديات (الساحل، جادو، سبها) ليكونوا جزءاً فعالاً في مناطق سكنهم .

وذكر الزروق أنه سوف يتم إعطاء المشاركين الأساسيات المهمة للمشاركة مع أعضاء بلديتهم في وضع إطار خطة البلدية للتنمية المكانية لتشكل مناطقهم.

وأضاف مدير المشروع أن مكان الورشة بلدية الساحل – منطقة قصر ليبيا وأن المناطق المستهدفة هي “قصر ليبيا – الحنية – الحمامة – زاوية العرقوب – جرجر أمه”  وأشار إلى أن المدرب الذي سيقيم الورشة اليوم هو محمد محاوش وأن عدد المتدربين وصل إلى عشرة مشاركين منهم ثلاث نساء .

ووجه الزروق الشكر إلى المبادرة المدنية الليبية وأعضاء الفريق القائمين عليها، والوكالة السويدية للتنمية، وبلدية الساحل، والمشاركين وأعضاء فريق مؤسستنا على هذا المجهود الرائع. (وال – بلدية الساحل) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com