http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

اختتام الدورة التدريبية بالمركز الصحي في مجال الإسعاف المتقدم في مدينة بنغازي

ايوان ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتام الدورة التدريبية بالمركز الصحي في مجال الإسعاف المتقدم في مدينة بنغازي



اختتمت بالمركز الصحي راس اعبيدة الدورة التدريبية في مجال الإسعاف المتقدم التي استهدفت عدداً من عناصر التمريض والمعاونين الصحيين بالعيادات والمراكز الصحية بمدينة بنغازي.

وقال المنسق الاعلامي لمجلس المرافق الصحية بنغازي هاني العريبي أمس الأحد إنه تضمن  برنامج الاختتام إلقاء الكلمات التي أكدت على أهمية برامج التدريب في الحصول على المعارف وتطوير وتنمية المهارات .

وأوضح العريبي أنه تضمن البرنامج أيضا تكريم السيد الفاضل الدكتور صالح الشلماني المدير السابق لإدارة الخدمات الصحية ببنغازي تقديرا لجهوده خلال فترة توليه لإدارة الخدمات الصحية ببنغازي.

وأشار المنسق الاعلامي لمجلس المرافق الصحية بنغازي  إلى أن هذه الدورة انطلقت يوم السبت الماضي و استهدفت 24 مشارك ومشاركة من عناصر التمريض والمعاونين الصحيين بالعيادات والمراكز الصحية بالمدينة، كانوا قد تلقوا دورة سابقة في الإسعافات الأولية تضمنت مواضيع نظرية وتطبيقات عملية وعروض مرئية وفي هذه الدورة تلقوا معلومات وافية ومستفيضة في مجال الإسعاف المتقدم.

وقدم المشاركين في الدورة شهادات شكر وهدايا رمزية للمدرب الدولي عبد المنعم العروية ومنسقة الدورة إيناس العبيدي، كما أنه تم تقديم الشكر لكل من أسهم في إنجاح هذه الدورة، وقدمت شهادات الشكر والتقدير للجمعية الليبية للإسعاف والاستجابة ، وإدارة توزيع سهل بنغازي بالشركة العامة للكهرباء، ولمدرب الإسعافات الأولية الأستاذ عبد المنعم العروية ولشركة الحميضة لأعمال النظافة ولرئيس قسم العلاقات العامة، وتم أيضا توزيع شهادات الحضور على المشاركين فيها.

وحضر حفل الاختتام السادة المدير السابق لإدارة الخدمات الصحية الدكتور صالح الشلماني والمستشار القانوني على منصور العمامي وعددا من مديري المكاتب ورؤساء الأقسام بالإدارة ومديري العيادات والمراكز الصحية بالمدينة، والمدير التنفيذي للجمعية الليبية للإسعاف والاستجابة، ومدير إدارة توزيع سهل بنغازي بالشركة العامة للكهرباء، ومدير العلاقات العامة بقيادة المنطقة العسكرية ببنغازي.




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com