http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

متابعة سير العمل على كشوفات التّعيينات لسنة 2005 في بلدية أجخرة

وال البيضاء 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجخرة 17 فبراير 2016 ( وال ) ـ زار مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي في المجلس البلدي أجخرة صباح اليوم الأربعاء مكتب العمل والتأهيل في البلدية لمتابعة سير العمل على كشوفات التعيينات لسنة 2005 الذين صرف لهم مبلغ 5000 دينار.



وأكد مدير مكتب العمل والتأهيل صالح عبدالباسط أنه تم إحالة كشوفات التعينات لسنة 2005 إلى رئاسة الوزراء لافتاً إلى أن الكشف يحوي على 126 اسماً من مواطني المدينة وتم توزيع جميع ملفاتهم على القطاعات.

وبين عبدالباسط أنه تم توقيع اتفاقيات مع جميع الشركات المجاورة للمدينة بتشغيل الباحثين عن العمل بعد استقرار البلاد وإعادة إنتاج النفط ضمن آليات منظمة .

وطالب مدير مكتب العمل والتأهيل من جميع المواطنين الباحثين عن العمل والذين لم يقوموا بتسجيل أسمائهم في منظومة الباحثين الخاصة بالمكتب الحضور إلى المكتب مصحوبين بالأوراق المطلوبة ليكونوا ضمن الباحثين.

وأوضح عبدالباسط أنه بشأن موضوع التعيينات السابقة فقد أحيلت الكشوفات إلى الحكومة المؤقتة في شهر “4”من سنة “2015” ولم يتم استبعاد أحد من مواطني مدينة أجخرة.

وبين مدير مكتب العمل والتأهيل بأنه إلى الآن لم تأتي أية أسماء ولا مخصصات مالية للتعيينات والعدد الذي تم إحالته 616 اسماً مشيراً إلى أن هناك اجتماعاً في نهاية الشهر الجاري مع وكيل الوزارة للنظر في هذا الموضوع.

وأفاد أن هذه الزيارة ضمن إطار جولات الإدارة على جميع القطاعات بالمدينة ليكون المواطنون على علم بجميع المستجدات في القطاعات . ( وال ـ أجخرة ) ع أ/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com