http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

حفتر يجتمع بالقادة العسكريين في قاعدة بنينا الجوية

الوسط 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد ظهر اليوم الأربعاء اجتماع للقادة العسكريين بالقوات المسلحة الليبية لبحث التطورات والمستجدات بقاعدة بنينا الجوية شرق مدينة بنغازي شرق ليبيا.



وضم الاجتماع أمراء الكتائب التابعة للجيش وأمراء الوحدات وقادة محاور القتال، وأمراء الوحدات المساندة مع القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول ركن خليفة بالقاسم حفتر، ورئيس أركان الجيش الليبي اللواء عبدالرازق الناظوري، ورئيس أركان سلاح الجو الليبي اللواء ركن صقر الجروشي.

وأثنى القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول ركن خليفة بالقاسم حفتر، في بداية الاجتماع، على دور الوحدات المساندة للجيش الليبي من المدنيين وشد على أيديهم، مؤكدًا أنه سيتم تكريمهم ودعمهم واحتواؤهم بعد انتهاء الحرب لمن يريد الاستمرار في المؤسسة العسكرية أو حياتهم المدينة.

وقال الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة» العقيد ميلود الزوي لـ«بوابة الوسط»، إن الاجتماع بحث آخر المستجدات والتطورات بمحاور القتال، وتطرق إلى موضوع جرحى الحرب والمعاناة التي يعانيها الجرحى بسبب نقص الإمكانات في المرافق الصحية في ليبيا.

ووعد القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر خلال الاجتماع بتسريع إجراءات جرحى الحرب، وتقديم المساعدة الكافية للجريح لاستكمال العلاج في الخارج، بالإضافة إلى الدعم اللوجيستي بمحاور القتال، وفق الزوي.

وذكر الزوي أن الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر أشار خلال الاجتماع إلى أنه يعلم المعاناة والصعاب التي يواجهها الجيش الليبي والوحدات المساندة في محاور القتال، موضحًا أن مثل هذه الأمور تجعل العسكري والمقاتل يعتاد على القتال والصمود في جميع الظروف؛ حتى يعلم قيمة السلاح أو الآلية التي يقودها، ووعد بتقديم الدعم اللوجيستي لكافة محاور القتال.

وأشار الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة» العقيد ميلود الزوي إلى استهداف عدة صواريخ غراد لمطار وقاعدة بنينا الجوية دون وقوع إصابات بشرية أو أضرار مادية، وأن الجميع خرج من الاجتماع متفائل.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com