http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

كوبلر يتلقي السراج في القاهرة

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، اليوم الأربعاء، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في القاهرة، التي وصلها أمس الثلاثاء؛ للتشاور حول مستقبل حكومة الوفاق الوطني.



وغرد كوبلر، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» قائلاً: «في القاهرة اليوم مع السيد فائز السراج. اعتماد الحكومة من قبل مجلس النواب أساسي من أجل مستقبل يعمه السلام في ليبيا».

ووصل القاهرة، أمس الثلاثاء، المبعوث الأميركي إلى ليبيا جونسون وينر، قادمًا من أثينا، حيث سيلتقي خلال زيارته، وفقًا لوكالة «أنباء الشرق الأوسط» بعدد من المسؤولين المصريين لبحث آخر الأوضاع في ليبيا على خلفية الإعلان عن حكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج.

ووصل إلى القاهرة خلال الـ24 ساعة الأخيرة عددًا من أعضاء مجلس النواب، في وقت لم يتضح بعد إن كان السراج سيتوجه إلى طبرق في الموعد الذي حدده المجلس أم لا.

وأجل مجلس النواب جلسته المقررة للنظر في تشكيلة حكومة الوفاق الوطني التي أعلنت مساء الأحد الماضي، إلى الأسبوع المقبل، وطالب رئيس الحكومة فائز السراج بالحضور إلى طبرق لتقديم فريقه الحكومي.

ومن المقرر أن يبحث السراج مع كوبلر ووينر ومسؤولين مصريين سبل المضي قدمًا في تشكيل حكومة الوفاق الوطني المزمع عرضها على مجلس النواب لنيل الثقة خلال جلسة الأسبوع المقبل.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com