http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جولة تفتيشية لوزير الداخلية في الحكومة المؤقتة تشمل نقاط الأمن من البيضاء إلى مساعد

وال البيضاء 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 17 فبراير 2016 (وال) أجرى وزير الداخلية المكلف في الحكومة الليبية المؤقتة اللواء طيار محمد المدني الفاخري الأربعاء جولة تفتيشية من مدينة البيضاء وحتى معبر مساعد الحدودي للوقوف على استعدادات قوات الأمن ومدى تطبيقها للخطة الأمنية التي وضعتها الوزارة.



وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة المؤقتة حاتم العريبي لوكالة الأنباء الليبية إن “اللواء طيار محمد المدني الفاخري وزير الداخلية المكلف في الحكومة الليبية المؤقتة أجرى اليوم الأربعاء جولة تفتيشية على النقاط والتمركزات الأمنية والمديريات والمراكز من مدينة البيضاء وحتى معبر امساعد الحدودي مع مصر”.

وأوضح العريبي أن “الجولة جاءت الحدودي للوقوف على استعدادات قوات الأمن ومدى تطبيقها للخطة الأمنية التي وضعتها الوزارة للحفاظ على الأمن”.

وأشار إلى أن “كافة البوابات والنقاط والتمركزات الأمنية في هذا الطريق الذي يمتد ل600 كيلو مترا ويمر بعدد من مناطق ومدن شرق ليبيا، استلمت كتاب وزير الداخلية والقاضي بمنع تحرك الشاحنات التي تنقل المواشي لمنع تهريبها خارج البلاد”.

وأضاف أن “المعنيين استلموا كتاب الوزير الذي يقضي بتسيير وسائل النقل المختلفة التي تنقل السلع التموينية واسطوانات غاز الطهي إلى مراكز التوزيع الرسمية لبيعها بالسعر الرسمي المعتمد من قبل الدولة الليبية”.

وتأتي جولة الوزير بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة السابع عشر من فبراير للعام 2011 .(وال – البيضاء)




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com