http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

منظمة الصحة الحيوانية تعاقب ليبيا

بوابة افريقيا 0 تعليق 129 ارسل لصديق نسخة للطباعة

علقت اليوم منظمة الصحة الحيوانية العالمية () - التي تتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقراً لها - حق ليبيا في التصويت على قرارات المنظمة التي تتخذها في اجتماعات جمعيتها العمومية وذلك نتيجة تأخر ليبيا في سداد الاشتراكات السنوية الاجبارية .



وقال د. فرج بكار رئيس المركز الوطني للصحة الحيوانية المكلف بالحكومة المؤقتة في تصريح خاص لـ مراسل بوابة افريقيا الاخباريه بطبرق ان هذا التعليق سيؤدي الى حرمان ليبيا من تقديم مشروعات القرارات للمنظمة والمتعلقة باعتماد برامج مكافحة وسيطرة على الامراض الحيوانية في ليبيا وحرمانها ايضا من الاستفادة من الخبرات والدعم الفني الذي تقدمه المنظمة لكافة الدول الاعضاء البالغ عددها 180 دولة .

الجدير بالذكر ان الاشتراكات المتراكمة المستحقة للدفع لصالح المنظمة تبلغ قيمتها اكثر من 800 ألف يورو، وان المركز الوطني للصحة الحيوانية قد أرسل عدد الخطابات الى مجلس الوزراء عن طريق الهيئة العامة للزراعة والثروة الحيوانية محذراً من اهمال سداد قيمة الاشتراكات السنوية، غير ان الحكومة الليبية المؤقتة لم تتخذ اية اجراءات بالخصوص مما نتج عنه حرمان المركز الوطني للصحة الحيوانية من المشاركة في اتخاذ قرارت المنظمة الا اذا قامت الحكومة الليبية بتسديد اشتراكاتها السنوية .




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com