http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الطّيرة : تمشيط شوارع من منطقة بوعطني بعد تحريرها من سيطرة الجماعات الإرهابية

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 18 فبراير 2016 (وال) – قام فصيل الطوارئ التابع لصنف الهندسة العسكرية بتمشيط الشوارع المحررة في محور منطقة بوعطني شرق بنغازي .



وقال المتحدث باسم الهندسة العسكرية سراج الطيرة إن منتسبي فصيل الطواري التابع للهندسة وبالتعاون مع رجال الكتيبة الأولى التابعة للقوات الخاصة الصاعقة تمكنوا أمس من تمشيط المناطق المحررة من الألغام ومخلفات الاشتباكات .

وأوضح الطيرة – لوكالة الأنباء الليبية – أنه تم تمشيط عدد كبير من منازل الأهالي في المحور والتي كانت تحت سيطرة تنظيم الدولة “داعش” وتم تحريرها من قبل القوات العربية الليبية المسلحة .

وذكر المتحدث باسم الهندسة أنه تمت إزالة العديد من الألغام ومخلفات الحرب والتي كانت مزروعة في منازل النازحين والتي قامت الجماعات الإرهابية بزراعتها لإعاقة تقدم قوات الجيش .

وأشار المسؤول إلى أن قوات الجيش تحرز تقدماً كبيراً في محور بوعطني بعد استهداف تمركزات المليشيات الإرهابية بواسطة قوات المدفعية وسلاح الجو الليبي .

يشار إلى أن محور بوعطي يشهد الفترة الأخيرة اشتباكات عنيفة بين قوات الصاعقة والقوات المساندة لهم ضد الجماعات الإرهابية المنتسبة لتنظيم الدولة “داعش” الإرهابي . (وال – بنغازي) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com