http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الحمروش تخرج عن صمتها وتهاجم وسائل الإعلام

بوابة افريقيا 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت وزير الصحة الأسبق الدكتورة " فاطمة الحمروش " ما نشرته وسائل الاعلام حول تهم وجهتها له السلطات الايرلندية حول التحقيق فى مزاعم تحويل مبالغ مالية بالملايين، فيما اشارت في ذات الوقت أنها تتعرض لهجمة إعلامية وصفتها بالشرسة علي خلفية تصريحاتها الأخيرة، وانها لا تملك صفحة فيسبوك الا الشخصية التى فقط، وان الصفحات الأخري كلها مزورة ولا أساس لها من الصحة.



الجدير بالذكر ان بوابة أفريقيا الإخبارية، نشرت تقريرا عن وسائل إعلام عربية يتحدث عن " الحمروش "، وهو مانفت صحته فى أتصال هاتفي مع البوابة، حيث قالت الحمروش : ان هذا تزوير ولا يمت للحقيقة من شى ويجب توخي المصداقية عند نقل الأخبار من مصادرها.

وعبرت " الحمروش " عن أسفها،  بأن الخيبة والخذلان والمهانة التي أشعر بها من مواقف بني جلدتي من ناسي وأهلي والشعب الذي أنتمي له، تجاهي والذي اعتقدت أني، بقبولي بترشيحي لترأس وزارة الصحة، كنت ألبّي نداء الواجب تجاهه وتجاه الوطن، هذا الشعور لا يوصف بأي كلمات سوى أني فعلا ندمت، ما كان يجب أبدا أن أقبل.

وتابعت حديثها عبر صفحتها الشخصية الفيسبوك بقولها : لقد عذرت كل من صدّق ما قيل في حقّي بهتانا وظلما عام 2012 بواسطة الآلة الإعلامية المأجورة والفاجرة، لظني، مخطئة، بأنه لم يكن يعلم الحقيقة خلال تلك الهجمة الإعلامية المغرضة.

وأضافت " الحمروش "، اليوم أقف من جديد أنظر بحزن وأسف، إلى مجتمع بكامله يسيّره إعلام رخيص، ساقط، ويقوده كما يشاء نحو انتحار جماعي.. بينما أقصى، ويقصى معي خيار القوم وأشرفهم، ويكال لي جورا وبهتانا ما يصوره خيال مريض آثمٍ، وسط صمت العارفين وجبنهم، توقعت هذه المرّة وعياً أكثر لدى العامة، وجبنا أقل لدى النخبة.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com