http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

طبرق.. جلسة إستثنائية للنواب للإستماع لحكومة الوفاق

عين ليبيا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أكد مقرر مجلس النواب صالح قلمة وصول رسالة اعتذار من قبل رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج إلى رئاسة مجلس النواب بخصوص الاعتذار عن حضور الجلسة التي كانت معلقة الثلاثاء الماضي.

وأوضح قلمة في تصريح صحفي، أنه كان من المفترض أن يقدم السراج السيرة الذاتية للسادة الوزراء المقترحين وبرنامج عمل الحكومة .

وقال مقرر المجلس إن السراج طالب بمهلة إلى جلسة يوم الإثنين المقبل الموافق للثاني والعشرين من فبراير الجاري نظراً للصعوبات اللوجستية التي منعتهم من الحضور بالموعد المحدد.

وذكر قلمه أن رئيس المجلس الرئاسي أرسل برنامج الحكومة والذي تم تصويره وتوزيعه خلال جلسة الثلاثاء الماضي على السادة الأعضاء لدراسته، وبعد المناقشات والمعارضات والاختلافات بوجهات النظر حول المجلس الرئاسي وتشكيلته الوزارية، وافق أعضاء مجلس النواب بالإجماع على طلب المجلس الرئاسي على أن تكون يوم السبت جلسة استثنائية يقدم فيها المجلس الرئاسي حكومته وبرنامجها السياسي لمناقشتها تحت قبة البرلمان.

وأضاف أن يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم، ستعقد جلسة حاسمة بشأن حكومة الوفاق أما التصويت عليها بالموافقة أو الرفض أو تمريرها بملاحظات، هذا يرجع إلى مجلس النواب وقراراتهم بالخصوص.

 




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com