http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

قتيل و12 جريحًا من الجيش خلال ثلاثة أيام من معارك بنغازي

الوسط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر طبي بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، اليوم الخميس، إن المستشفى استقبل قتيلاً واحدًا و12 جريحًا من قوات الجيش الليبي والوحدات المساندة من شباب المناطق خلال الثلاث الأيام الماضية.



وأوضح المصدر الطبي لـ«بوابة الوسط» أن المستشفى استقبل يوم الإثنين 15 فبراير جريحين من إجدابيا وبن جواد إصابتيهما متوسطة، كما استقبل يوم الثلاثاء 16 فبراير جثمان جمال علي محمد سالم وخمسة جرحى من محوري الليثي والصابري، إصاباتهم متوسطة بينهم جريحان تلقيا إسعافات أولية.

وذكر المصدر أن المستشفى استقبل أمس الأربعاء 17 فبراير خمسة جرحى من إجدابيا ومحوري الصابري والليثي إصاباتهم متوسطة، بينهم جريحان تلقيا الإسعافات الأولية وغادرا المستشفى على الفور.

وتشهد مدينة بنغازي اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش الليبي والوحدات المساندة من شباب المناطق من جهة، وما يعرف بـ«شورى ثوار بنغازي» المتحالف مع تنظيمي «أنصار الشريعة» و«داعش»، الذي يحاول التمدد داخل المدينة من جهة أخرى.

يشار إلى أن مدينة إجدابيا تشهد اشتباكات بين الجيش الليبي وسرايا الإسناد من كتيبة التوحيد السلفية، وشباب المناطق ضد ما يعرف بـ«شورى ثوار إجدابيا» وتنظيم «أنصار الشريعة».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com