http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

غرفة الأخبار: خمس سنوات.. مرحلة انتقالية وحيرة

ليبيا المستقبل 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قناة ليبيا (غرفة الأخبار.. الخميس 18 فبراير 2016): متابعة اخبارية تحليلية صحبة محمد زيدان بمناسبة ذكرى ثورة 17 فبراير، بعنوان "خمس سنوات.. مرحلة انتقالية وحيرة". بمشاركة: عيسى عبدالقيوم - كاتب صحفي، عبد الحكيم معتوق - كاتب صحفي، خالد الغول - محلل سياسي، جمال زوبية – مدير مكتب الاعلام الخارجي، احمد الروياتي - محلل سياسي.





أبرز ما ورد على لسان الضيوف:

عيسى عبد القيوم: تجربة المؤتمر الوطني اعادتنا لما قبل المرحلة الانتقالية.. رغم الخلل الموجود في الاعلان الدستوري استطعنا اقامة انتخابات 7/7.. احمل المسؤلية للمليشيات التي كانت تعمل بعيدا عن مفهوم الدولة.. الاساس هو قبول التداول السلمي على السلطة وهذا سيمكننا من تصليح اي اخطاء.

عبد الحكيم معتوق: الشعب الليبي الان يقبل الصدقات وهذه كارثة.. نتحدث عن مشاريع وسياسة واقتصاد ونحن على الارض شعب اكثر من مشرد.. التحدث عن مشروع سياسي يحدث في حالة السلم والاستقرار ونحن لسنا كذلك.

خالد الغول: صراعات بداية الثورة هي ما ادخل المؤتمر الوطني.. عندما نقول ثوة 17 فبراير فهي ليست فقط عن القذافي بل هي عن كل شيء سيء في النظام السابق.. نحن بحاجة الى الحوار ويجب ان يكون على الارض ويجب اقحام الشباب ايضا في الحوار.
 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com