http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بنغازي.. الليبية للإغاثة تُوزع مساعدات على سكان المدينة

عين ليبيا 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

قالت مديــر مكتب إعلام الهيئة الليبية للإغاثة، جليلة الدرسي، إن فرع الهيئة في بنغازي وزّع المساعدات الغذائية على 8023 عائلة في بنغازي و500 عائلة في الأبيار.

وأضافت الدرسي، منظمة حماية الطفولة ستشرف بالتعاون مع اتحاد النازحين على تعبئة نماذج الاستبيان المتعلقة بتقييم احتياجات النازحين، مشيرة إلى أنه يوجد في مقر رابطة المعاقين 83 نازحا من المعاقين من مدينة بنغازي، وتم تسليم استبياناتهم للمجلس المحلي بالمنطقة ووعد الأخير بإعداد تقرير مفصل حول أهم الاحتياجات والمشاكل وتقديمه إلي الهيئة.

وأضافت الدرسي، أن جمعية الكوثر أشرفت بالتعاون مع منظمة حماية الطفولة على توزيع 300 سلة غذائية.

في ما أشار رئيس فرع الهيئة الليبية للإغاثة، محمد الأثرم، إلى أنه سوف يتم إرسال المواد الغذائية إلى بلديات سلوق وقمينس وتوكرة، في الأيام المقبلة.

يأتي ذلك في وقت انعقد في مقر الهيئة الليبية للإغاثة، الخميس الاجتماع التنسيقي بين الأطراف الفاعلة خلال فترة الأزمة التي تمر لها مدينة بنغازي بحضور كل من البعثة الليبية للأعمال الإنسانية، ورابطة المعاقين، والشؤون الإنسانية وسط البلاد ،لجنة النازحي في المعهد الصحي بالعون، واتحاد النازحين، جمعية الكوثر للأعمال الخيرية – فرع الهيئة الليبية للإغاثة ببنغازي، ومندوب إدارة العلاقات والتعاون الدولي.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com