555555555555555

اخبار ليبيا : اختتام الدورة التدريبة الثانية لعناصر قسم البوابات الإلكترونية ببنغازي

الوسط 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت مديرية أمن بنغازي، الثلاثاء، الدورة التدريبية الثانية الخاصة بتشغيل البوابات والمطبات الإلكترونية وكاميرات المراقبة الجديدة التي يجري تركيبها في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بقسم البحث الجنائي بنغازي، الملازم وليد العرفي، لـ«بوابة الوسط»، إن الدورة التدريبية استهدفت 60 عنصرًا أمنيًا من مدينة بنغازي، كانوا قد غادروا إلى قبرص للتدريب في 13 أغسطس الماضي.

وأوضح العرفي أن الدورات التدريبية الخارجية والداخلية هي «ضمن شروط العقد المبرم مع الشركة المكلفة بتوريد وتركيب البوابات والمطبات الإلكترونية وكاميرات المراقبة في مدينة بنغازي».

وأضاف قائلاً: «إنه في وقت سابق تم تأسيس قسم جديد بمديرية أمن بنغازي تحت مسمى (قسم البوابات الإلكترونية)، يرأسة الرائد عبدالمنعم التواتي»، مؤكدًا أنه «بعد إتمام الإجراءات مع هيئة الإسكان ستباشر الشركة المكلفة بتركيب البوابات الأمنية والمطبات الإلكرتونية التي تقوم بالكشف عن السيارات والأسلحة في بنغازي في مدة لا تتجاوز الثلاثة أشهر لتشغيل البوابات الأمنية الثمانية في مداخل مدينة بنغازي».

وذكر مسؤول مكتب الإعلام بقسم البحث الجنائي بنغازي، الملازم وليد العرفي، أن القوة العمومية لكل بوابة إلكترونية 150 عنصرًا أمنيًا سيجري تدريبهم في دورات داخلية على تشغيل البوابات والمطبات الإلكترونية.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق