555555555555555

فضيل الأمين مثنيا على دوردة: اللي ما يعرف الصقر يشويه

ليبيا المستقبل 0 تعليق 205 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا المستقبل: أثنى عضو لجنة الحوار السياسي الليبي فضيل الأمين على بوزيد دوردة الذي تولى عدة مناصب قيادية في نظام القذافي بينها رئيس جهاز الأمن الخارجي. ووصف الأمين دوردة، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه "رجل نادر المثال في المشهد الليبي". وأضاف الأمين أن دوردة "رجل يعزز الاختلاف معه مكانته ولا يقلل من قيمتها"، مؤكدا أن "الرجال قد يجد بعضهم البعض في خنادق مختلفة في لحظة ما من منطلق وطني ينطلق منه كل منهم. كل منهم يقف في خندقه من باب وطنيته وحرصه على وطنه وما يراه الأفضل والأصلح للوطن في ذلك الظرف". وختم الأمين تدوينته بالقول "لكل الذين لا يعرفون قيمة الرجال، المثل الليبي يقول: اللي ما يعرف الصقر يشويه"، على حد تعبيره.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




0 تعليق