555555555555555

اخبار ليبيا : إصابة ضابط في الحرس البلدي إثر اعتداء مسلح أثناء تأدية عمله

قناة ليبيا 24 0 تعليق 2 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تعرضت دورية تابعة للحرس البلدي لإعتداء بالسلاح من قبل أحد أصحاب المحلات المخالفة خلال جولة تفتيشية بمنطقة الرويسات، الامر الذي اسفر عن اصابة أحد الضباط.

وقال عضو مكتب الإعلام والتوثيق بجهاز الحرس البلدي بنغازي أن الضابط أكرم الورفلي أصيب وأُجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح.

من جانبه أكد الضابط بالغرفة المشتركة لجهاز الحرس البلدي بنغازي النقيب أكرم الورفلي «إنه جرى إبلاغ صاحب المحل أكثر من مرة من قبل دوريات الحرس ولكنه لم يمتثل واستمر في مخالفة القانون»، معتبرا أن هذا الاعتداء يعد تعدٍ صارم على الشرعية التي يطالب بها أهالي مدينة بنغازي.

وأكد الورفلي جهاز الحرس البلدي يعد «جهاز حيوي يختص بحماية المواطنين والحفاظ على الصحة العامة عدا عن مهام كثيرة أخرى تصب كلها في تحقيق المصلحة العامة».

وطالب الورفلي الحكومة الموقتة وبلدية بنغازي بـ«الوقوف بجدية مع الجهاز وتوفير جميع الإمكانات من المقرات والسيارات والملابس والأسلحة والإعاشة، كون دوام العمل في الجهاز على مدى 24 ساعة متواصلة».

ودعا أهالي المدينة بالتعاون مع أبنائهم العاملين في الجهاز الذين يقومون بأداء واجبهم خلال هذه الفترة «بإمكانات شبه معدومة، لأن هدفهم هو حماية المواطن من جشع بعض من التجار ذوي النفوس الضعيفة الذين همهم الكسب السريع دون النظر إلى صحة المواطن».

شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24




0 تعليق