555555555555555

اخبار ليبيا : عبد السلام: المراكز الطبية بمصر أصبحت تتعامل بالدفع المسبق

قناة ليبيا HD 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الملحق الصحي الليبي بالإسكندرية ناصر عبد السلام في تصريحات خاصة لقناتنا حول إنذار المركز التخصصي العالمي لعلاج الأورام في الاسكندرية بتوقيف العلاج للمرضى الليبيين، قال إن المراكز الطبية في مصر أصبحت تتعامل بطريقة الدفع المسبق، كما كشف عبد السلام أن الديون المستحقة للمركز على الملحقية الليبية حتى هذا الشهر بلغت ثمانمئة وخمسين ألف دولار، في حين تم تسديد ما يقارب ثلاثة ملايين دولار بشكل متوال، مضيفا أن العقبة الوحيدة أمام صرف مبلغ الدين المتبقي تكمن في إدارة النقد الأجنبي بمصرف ليبيا المركزي.

وخاطب المركز التخصصي العالمي لعلاج الأورام في رسالة له الملحقية الصحية الليبية بالإسكندرية بشأن أكثر من ستمئة حالة مصابة بالورم يتم علاجها داخل المركز بالإضافة إلى سبعة وخمسين طفلا.

المركز أخطر في رسالته للملحقية بإيقاف تقديم الخدمات الطبية للمرضى في حال لم يتم تحويل المبالغ المستحقة وتسديد الديون المتراكمة على الدولة الليبية لصالح المركز اعتبارا من تاريخ اليوم.

وأوضح المركز العالمي لعلاج الأورام بالإسكندرية أنه يجد نفسه مضطرا لهذه الخطوة بسبب تراكم المديونية، بحيث لا يستطيع المركز تحملها بحسب الرسالة المنشورة.

شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا HD




0 تعليق