http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الوطنية للنفط تطالب بدعم جهاز حرس المنشآت النفطية في حربه ضد تنظيم الدولة

وال البيضاء 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 4 يناير 2016 ( وال ) – أصدرت المؤسسة الوطنية للنفط المنبثقة عن الحكومة الليبية المؤقتة بمدينة البيضاء بيانا بخصوص أحداث ميناء السدرة النفطي  .



وأكدت المؤسسة عبر بيانها – الذي تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – عن دعمها لجهاز حرس المنشآت النفطية وهم يخوضون معارك سرشة ضد هؤلاء المجرمين، حفاظا على تراب الوطن ومقدرات الشعب الليبي .

وأوضحت المؤسسة أنه في حال سيطرة داعش على الموانئ والحقول الواقعة في نطاق السدرة فمعناه شلل كبير في أركان الدولة الليبية مما قد يؤدي إلى انهيار اقتصادي تام.

وطالبت المؤسسة الوطنية للنفط الحكومة المؤقتة بتحمل مسؤولياتها الكاملة إزاء ما يحدث الآن في محيط السدرة، وأن لا تدخر جهدا في دعم أبطالنا معنويا وماديا لا سيما بالذخيرة والعدة والعتاد .

وجددت المؤسسة تأكيدها عبر البيان أنه ستبذل كل ما جهدها لدعم أبطال جهاز حرس المنشآت النفطية الفرع الأوسط الذين لم يتقاضوا مرتباتهم منذ أشهر طويلة داعية أن ينصرهم الله ويثبت أقدامهم وأن يزلزل الأرض من تحت أقدام أعداء ليبيا، حسب البيان .

وترحمت المؤسسة في بيانها على أفراد جهاز حرس المنشآت النفطية فرع الوسطي التابع لوزارة الدفاع بالحكومة المؤقتة الذين سقطوا صباح اليوم الإثنين أثناء تصديهم للمليشيات التابعة لتنظيم الدولة “داعش”.  ( وال – البيضاء ) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com