555555555555555

اخبار ليبيا : أطول الملوك عمراً حالته الصحية غير مستقرة

الوسط 0 تعليق 223 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن القصر الملكي في تايلاند، اليوم الأربعاء، أن صحة الملك بوميبون أدولياديج أطول الملوك عمراً في العالم تربعًا على العرش «لم تستقر بشكل عام بعد».

جاء بيان القصر بعد بيان يوم الأحد قال إن الملك في حالة غير مستقرة بعد إجراء غسيل كلوي لتطهير الدم من السموم والأملاح والسوائل الزائدة، وقام أبناء الملك الأربعة ومن بينهم ولي العهد الأمير ماها فاجير الونجكورن بزيارة لوالدهم المريض فى مستشفى سيريراج ببانكوك اليوم، بحسب «رويترز»

وقال القصر «في 11 أكتوبر انخفض ضغط دمه وتسارع تنفسه»، مضيفًا أن صحة الملك «لم تستقر بشكل عام بعد». وتجمع عدة مئات من الأشخاص في المستشفى الذي قضى به الملك معظم أوقات العام المنصرم ليصلوا من أجله.

وفي وقت سابق حثت الحكومة الناس على عدم الاستماع إلى الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي ونصحتهم بانتظار الإعلانات الرسمية. وخلال سبعة عقود قضاها على العرش كان ينظر إلى الملك على أنه قوة للوحدة تتدخل عندما تهدد الأحداث بإغراق تايلاند في أزمة.

وتلقى الملك العلاج من أمراض مختلفة خلال العام المنصرم وشوهد للمرة الأخيرة علنًا يوم 11 يناير الماضي عندما قضى عدة ساعات في زيارة لقصره بالعاصمة بانكوك.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق