http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مقتل 10 وجرح 15 من الصاعقة في اشتباكات ببنغازي

اجواء 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بنغازي- طريق المطار أبوعطني أجواء نت : خاص 20 فبراير 2016 - 20:38
أفاد الناطق باسم القوات الخاصة "الصاعقة" ميلود الزوي، بارتفاع حصيلة قتلى الصاعقة في اشتباكات اليوم السبت ببنغازي إلى عشرة قتلى، وجرح 15 آخرين.
وبيّن الزوي لأجواء نت، أن القتلى والجرحى نُقلوا إلى مستشفى الجلاء ببنغازي٬ ومستشفى مدينة المرج٬ مشيرا إلى أن الاشتباكات مستمرة بمحاور القتال في منطقتي أبوعطني والليثي حتى مساء اليوم السبت٬ بينما توقفت في محاور القتال غرب بنغازي٬ بحسب الزوي.

وقال الناطق باسم الصاعقة: إن قواتهم تقدمت وسيطرت على مواقع بشارع البيلاح في أبوعطني وشارع البوطاس بالليثي٬ بمساندة الطيران الحربي٬ حسب قوله.



من جهته نفى مصدر بـ "مجلس شورى ثوار بنغازي" تقدم قوات "عملية الكرامة" في محاور القتال بالليثي وأبوعطني، وسيطرتهم على مواقع للمجلس٬ مؤكدا أن قوات المجلس تحافظ على جميع مواقعها في تلك المحاور.
في الوقت ذاته أفادت مصادر بمجلس شورى ثوار بنغازي لأجواء نت، بتدميرهم ثلاث دبابات تابعة لقوات "عملية الكرامة"٬ واحدة بمحور الهواري ٬واثنان بمحور قاريونس غرب بنغازي.
وتشهد مدينة بنغازي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم اشتباكات مسلحة بين قوات "عملية الكرامة" التي تساندها قوات الصاعقة المنضوية تحتها، وقوات "مجلس شورى ثوار بنغازي"، في محاور قتال عدة بالمدينة.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com