http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

قبيلة البراغثة تجدد دعم الجيش وعملية الكرامة بقيادة الفريق أول ركن خليفة حفتر

وال البيضاء 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 20 فبراير 2016 (وال) – أكد مجلس أعيان ومشايخ قبيلة البراغثة دعمهم للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وعملية الكرامة بقيادة الفريق أول ركن خليفة بقاسم حفتر الذي اختاره الشعب ليتقدم الصفوف وقد لبى النداء لذلك.



ودعا مجلس قبيلة البراغثة في بيانه الصادر يوم السبت جميع الشرفاء من أبناء الوطن شرقا وغربا وجنوبا إلى نبذ العنف وتجاوز الخلافات والانتباه لمن يسعى لنشر الفتن وشق الصف، مطالبين بضرورة توحيد الجهود ضد العدو المشترك الذي يتربص بالبلاد ويسعى إلى خرابها وتشريد شعبها ونهب خيراتها.

كما دعا المجلس – في بيانه الذي تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – جميع القيادات العسكرية والمدنية إلى مراعاة الله عز وجل في الوطن والشعب الليبي الذي يعلق آماله على جيشه وقياداته للتخلص من هذا المنزلق الخطير الذي وضعت فيه بلادنا بسبب من وصفهم بـ”الخونة والعملاء وعباد السلطة والمال” الذين لا يخافون الله في الوطن والشعب، حسب تعبير البيان.

وأكد مجلس قبيلة البراغثة على دعمه ووقوفه لبناء مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الجيش والشرطة وسلطات القضاء، ودعمها بكل الامكانيات، محذرا من البيانات التي تصدر عن القيبلة مشيرا إلى أن البيانات المعبرة عن القبيلة تصدر من خلال مجلسها مجتمعا بالصوت والصورة. (بنغازي – وال) ع ز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com