http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الجزائر: لا يوجد قتلى من مواطنينا في الغارة الأمريكية بصبراتة

محيط 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر مسئول بوزارة الشئون الخارجية الجزائرية إن “بلاده ليس لديها أي تأكيد بشأن وجود قتلى جزائريين ضمن الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم في الغارة الجوية الأمريكية ضد مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي بمدينة صبراتة في ليبيا”.



وأضاف المصدر - لصحيفة (النهار) الجزائرية اليوم الأحد - “ليس لدينا تأكيد أو معلومة بسقوط جزائريين ضمن القتلى حتى الآن”، معربا عن دهشته للمعلومات التي تم تداولها على نطاق واسع من قبل وسائل إعلام تونسية وليبية والتي تتحدث عن القضاء على جزائريين ضمن المجموعة الإرهابية.

وأشار إلى أن العناصر التونسية كانت الأكبر عددا في هذه المجموعة، حيث تم القضاء خلال الغارة على الإرهابي التونسي الخطير نور الدين شوشان الذي شارك في الهجوم الإرهابي ضد متحف باردو ومدينة سوسة بتونس.

وذكرت صحيفة (النهار) أن الغارة الأمريكية ضد مواقع (داعش) بصبراتة تأتي في ظل حملة تنقل كبيرة لعناصر التنظيم من مواقع القتال بسوريا نحو ليبيا، حيث باتت صبراتة وحدها تضم بين خمسة وستة معسكرات تدريب للتنظيم تشكلت مؤخرا فقط، كما أن الآلاف من الإرهابيين من جنسيات مختلفة الذين زحفوا من سوريا نحو ليبيا لم يتوقف عند هذا البلد بل وصلوا إلى عدة دول أوروبية حسب عدة تقارير استخباراتية غربية.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com