http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تسجيل 530 عاملاً أجنبيًا بصبراتة.. و3 مارس آخر موعد قبل ترحيل المخالفين

الوسط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة الموارد وإعمار صبراتة، المعنية بعملية حصر وتنظيم العمالة الوافدة داخل البلدية، تسجيل أكثر من 530 عاملاً أجنبيًا منذ انطلاقها وحتى اليوم، كما مددت فترة التسجيل لباقي العمالة حتى نهاية دوام يوم 3 مارس المقبل.



وقال مقرر اللجنة عبدالباسط الغرابلي، وفقًا للمجلس البلدي صبراتة أمس، إن العمال الـ 530 صُرفت لهم بطاقات إلكترونية بعد استيفائهم إجراءات الإقامة والشهادة الصحية، كما أوضح أن اللجنة مستمرة في عملية تسجيل وحصر العمالة الوافدة داخل البلدية، وستبدأ العمل في الفترتين الصباحية والمسائية لإعطاء فرصة للعمالة التي لم تستطع الحضور لمقر اللجنة بسبب انشغالها في الفترة الصباحية.

وأضاف الغرابلي أن اللجنة ستلاحق كافة العمالة المتخلفة عن الحضور لمقر اللجنة للتسجيل في المنظومة الإلكترونية والحصول على البطاقة، مشيرًا إلى التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمساءلة المخالفين وتحذيرهم، وقد يصل الأمر إلى ترحيلهم إلى بلدانهم في حال تعمد التخلف عن التسجيل.

وجدد الغرابلي مطالبته أهالي البلدية بضرورة حث العمالة المتعاقدين معها أو المستأجرين منهم للقدوم إلى مقر اللجنة واستكمال إجراءاتهم قبل انتهاء المدة المحددة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com