http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وقفة إحتجاجية لـ”موظفي الخطوط الأفريقية” بطرابلس

عين ليبيا 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

قال متحدث الإعلام بشركة الخطوط الجوية الإفريقية  “مازن عبد العال”، إن موظفي الشركة محتجين أمام رئاسة الوزراء للمرة الثانية بعد تدخل عدد من الجهات السيادية بأعمال الشركة وقراراتها.

وأوضح “عبد العال” اليوم الأحد في تصريح صحفي، أن آخر تدخل كان من قبل رئاسة الوزراء لعرقلة مسار الشركة وعدم إخراج الطائرة نوع ايرباص A330-300 الموجودة إلي الآن بمطار معيتيقة، مضيفا أنها تهالكت بسبب تخزينها.

ولفتت إلى أن الطائرة كلفت الشركة خسائر كبيرة بسبب قيمة الإيجار المتعاقد عليها فيما سبق مع الخطوط التركية، تقدر بحوالي 14 مليون دولار، بالإضافة إلي خسائر الحالية المترتبة في تهالك بدن الطائرة وستكلف الشركة خسائر مادية لصيانتها.

وطالب المحتجون خلال وقفتهم بإجراء حل فوري للطائرة الموجودة داخل مطار معيتيقة، وأن تتعاهد رئاسة الوزراء والجهات السيادية بعدم التدخل في سياسة الشركة والإجراءات الإدارية.

كما أكد أنهم طالبوا بإحالتهم للنائب العام بسبب إهدار المال العام، ومن ثم إحالتهم للقضاء والتعويض في هذه الخسائر، وفق قوله.

وأشار إلى فتح الباب مجدداً أمام جميع الجهات القضائية والرقابية للإطلاع على كل المستندات المتعلقة بالإيجار.

ولفت إلى أنه أطلع على المستندات في وقت سابق، وقدم تقرير كتابي للجهات المسئولة، مضيفا أنها عارضت المشروع، واتهمت الإدارة بوجود شبهات حول العقد وإثباته إن وجدت، وإحالة المسؤولين للجهات المختصة.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com