http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اختطاف المراقب المالي بمستشفي السبيعة

بوابة افريقيا 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختطف مسلحون مجهولون ليلة البارحة " المبروك كركوب " المراقب المالي لمستشفى السبيعة من منزله بالعزيزية، وقال مصدر مقرب من عائلة كركوب لبوابة افريقيا الاخبارية، أن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية  قامت باختطاف " المبروك " و بإجباره بقوة السلاح علي مرافقتهم ، وإقتادوه إلى مكان مجهول ولم يعرف مصيره حتى الأن ، رغم عمليات البحث عنه  ، وتضاربت الأنباء عن الجهة المسؤولة عن اختطافه.



وحمّل المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن اسمه، الجهات المختطفة "المسؤولية القانونية والجنائية التامة عن حياته "، و ناشد المجلس العسكري ورشفانة والمجلس الإجتماعي الأعلى لقبائل ورشفانة  والمنظمات الحقوقية و النشطاء الحقوقيين والمدنيين بمنطقة ورشفانة ، التعاون في معرفة مصيره والمساعدة في إطلاق سراحه  ومد يد العون لأهله  . 

الجدير بالذكر انه تم اختطاف منذ عدة ايام  ( المستشار عبدالمنعم علي تنتوش ) شقيق عضو مجلس النواب عمر تنتوش  ، النائب عن دائرة الماية  ،  من طرف مجموعة مسلحة غير معلومة الهوية ، ومازال مصيره مجهول . 

كما خطف مسلحون مجهولون  ، الحاج المبروك كرنافة ،  البالغ من العمر 85 سنة   ، في منطقة الحشان التابعة إلى بلدية جنزور ويعد  ( الشيخ المسن الحاج المبروك كرنافة ) والد رجل الأعمال مفتاح كرنافة وعضو مجلس الشورى والحكماء ورشفانة سابقا.

وتابع المصدر حديثه قائلا : إن أهالي ورشفانة يشعرون بخيبة أمل شديدة إزاء مايحدث من عمليات اختطاف وابتزاز للسكان المدنيين  ، بالاضافة الي عدم اهتمام الحكومة الليبية بمنطقة ورشفانة في إطار الدعم الأمني  ، حيث تعد هذه الأعمال سابقة خطيرة في ورشفانة أن يستخدم الأباء والأخوة   كأدوات  للابتزاز للحصول على المال .




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com