http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الجيّش يسيطر على طريق الوادي في الهواري ببنغازي ويحاصر مستشفى بالمنطقة

وال البيضاء 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 21 فبراير 2016 (وال) – أكد مكتب الإعلام للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية أن كتيبة التوحيد السلفية وسرية الفضيل بوعمر يسيطران على طريق الوادي بعد مستشفى الهواري وأن القوات المسلحة تحاصر مستشفى الهواري العام بالكامل.



وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية في وقت سابق اليوم أن الكتيبة 309 سيطرت على منطقة الحليس وميناء “المريسة” بعد أن خاضت معارك ضارية مع الجماعات الإرهابية المتمركزة هناك.

وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة: إن “أفراد الكتيبة 309 سيطروا على الحليس وميناء المريسة بعد أن خاضوا معارك ضارية مع الجماعات الإرهابية المتمركزة هناك”، لافتا إلى أن “قوات الكتيبة 209 تتقدم باتجاه منطقة قنفودة، حيث تتمركز بقية الجماعات الإرهابية.

ومن جهة أخرى، أعلن المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية أن ” القوات المسلحة والقوات المساندة يحرزون تقدما كبيرا في محاور القتال في مدينة أجدابيا، ويحاصرون الجماعات الإرهابية في الحي الصناعي جنوب المدينة”.

وتأتي هذه التطورات بعد إطلاق القوات المسلحة العربية الليبية لعملية نوعية جديدة للقضاء على بقايا الإرهابيين في بنغازي، وأدت العملية في يوميها الأولين إلى تقدم كبير لقوات الجيش في كل محاور القتال بالمدينة. (وال – بنغازي) أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com