http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مقتل أحد منتسبي حرس المنشآت النفطية على يد «داعش»

الوسط 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل الجندي خيرالله بوقويطين لميلطي أحد منتسبي حرس المنشآت النفطية، على يد عناصر تنظيم «داعش»، عندما كان في طريقة إلى بلدة رأس لانوف على طريق طبرق - إجدابيا.



وروى أحد رفقاء القتيل لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، قصتهم قائلاً: «عندما كنا في طريقنا إلى بلدة رأس لانوف لإنهاء بعض الإجراءات العسكرية وجدنا استيقاف غرب بوابة الـ 200 قرب منطقة أجدابيا والسيارة التي كانت تلقنا سيارة مدنية وكنا ثلاثًا، القتيل وأنا وصديقي الآخر، وعندما أوقفونا طلبوا منا هوياتنا أخرجناها فخرجت مصدافة أوراق المغدور به وهوياته العسكرية فحدثت مشادة كلامية بين القتيل وعناصر التنظيم، وعلى الفور أنزلوه وأطلقوا عليه الرصاص فأردوه قتيلاً».

وقال مصدر عسكري فضل عدم ذكر اسمه لـ«بوابة الوسط» إن هناك عددًا من السيارات المسلحة التابعة لتنظيم «داعش» فرت من مدينة أجدابيا بعد احتدام القتال وتكثيف الطلعات الجوية لسلاج الجو؛ مما دعاهم للتمركز غرب بوابة 200 وشرق مدينة أجدابيا.

ووصل جثمان القتيل إلى طبرق قبل أذان المغرب، أمس السبت، حيث كان في استقباله عناصر الشرطة العسكرية والأجهزة الأمنية بطبرق وأهله وذووه وأصدقاؤه، وقامت أمه بتوديعه بالدعاء والدموع وورى الثرى بالمقبرة الإسلامية بطبرق.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com