http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

تواصل الاشتباكات في محاور بنغازي

بوابة افريقيا 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل الاشتباكات مستمرة بكافة محاور مدينة بنغازي بين القوات العربية الليبية المسلحة والقوات المساندة له ضد مليشيات تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي.



وأكد مصدر عسكري رفيع بحسب موقع 24 الاخباري، أن سيطرة القوات العربية على مواقع استراتيجية ومهمة جديدة في المحور الغربي لمدينة بنغازي خاصة في منطقة قنفودة والمريسة، مضيفا أن الطيران العمودي الليلي “رعد” التابع لسلاح الجو الليبي كثف طلعاته وغارته لضرب تجمعات وتمركزات الجماعات الإرهابية في المحور نفسه.

وأوضح المصدر أن الكتيبتين “309” مجحفلة طبرق والـ”240″ مشاة سلوق تمكنتا من السيطرة على العديد من العربات والآليات العسكرية، فضلاً عن السيطرة على بعض الذخائر من المليشيات الإرهابية.

وذكر أن الكتيبة “240” مشاة سلوق تمكنت من غنم ثلاث سيارات نوع دفع رباعي اثنتان منها عليها مدفع نوع “106”، فضلاً عن عدد “2” سبطانات مدفع هاون “120” والعديد من صواريخ الهاون.

وفي ذات الشأن، قال المصدر الكتيبة “309” طبرق تمكنت من غنم “5” عربات عسكرية وعلى متنها أسلحة ثقيلة نوع رشاشة “14.5” و”23″ .

وأشار المصدر إلى أن الهجمات الشرسة للقوات العربية المسلحة ألحقت أضرارا وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الجماعات الإرهابية، لافتاً إلى الجماعات الإرهابية انسحبت من الموقع التي كانت تتمركز بها مخلفة العشرات من القتلى والعديد من قطع الأسلحة الخفيفة والذخائر.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com